Navigation

تحميل لعبة survivalist invasion pro مهكرة للاندرويد معا اخر اصدار

تحميل لعبة survivalist invasion pro مهكرة للاندرويد معا اخر اصدار 

لعبة survivalist invasion pro



البطل الأسطوري خارج المهمة التالية - لكن هذه المرة لن يتمكن من الفوز دون مساعدتك! فقط معًا يمكنك فتح جميع أسرار الأرخبيل المفقودة في المحيط وإنقاذ عالمنا من التهديد المميت.

Survivalist: غزو هي لعبة البقاء على قيد الحياة مثيرة جديدة مع عناصر آر بي جي المتقدمة. تجد نفسك في جزر "الفردوس" المدارية ، حيث تجري المجتمعات السرية القوية والمنظمات الإرهابية تجارب يمكن أن تغير تاريخ البشرية بشكل كبير. قف في طريقها مع وكيل خاص ، يعرف باسم U.N.Known ، وتوقف عن الكارثة العالمية الوشيكة!

البقاء على قيد الحياة: يعتمد الغزو على ميكانيكا الألعاب الكلاسيكية التي تحظى باحترام الوقت. هنا سيتعين عليك استكشاف المنطقة والبحث عن الموارد وصنع الأسلحة والمعدات وبناء القاعدة وتعزيزها والمشاركة في معارك شديدة مع مختلف الأعداء - من الزومبي التقليدي إلى الزعماء المتحمسين الفريدين الذين يمتلكون قوى عظمى. البقاء على قيد الحياة في يديك.
------------------------------------------------------


توفر اللعبة أيضًا بعض مكونات RPG المعقدة وقصة رائعة. تحسين دروعك والأسلحة. تلبية شخصيات فريدة من نوعها واستكمال مهامهم. شارك في مواجهة العديد من الفصائل القوية. كن مستعدًا لرحلة طويلة مليئة بالمخاطر والألغاز والاكتشافات المرعبة. هذا الأرخبيل هو المكان الأكثر غموضا على الأرض. حاول عدد كبير من الناس ، من العلماء النازيين إلى وكالات الاستخبارات الأمريكية ، إخضاع القوات التي تكمن في أعماقها. ولم ينجح إلا جيش الثورة العالمي ، المعترف به كمنظمة إرهابية في معظم دول العالم. لكن هل فعلوا؟ أم أنها أكثر تعقيدًا مما تبدو للوهلة الأولى؟

يجب عليك معرفة ذلك. وستكون المساعدة الوحيدة في مثل هذا التحدي الصعب هي U.N.Known ، عميل سري ، كوماندوز سابق ، سيد فنون القتال. استمع إلى نصيحته ، لكن اتخذ قراراتك الخاصة - وتعلم قوانين البقاء القاسية في جزر البقاء على قيد الحياة: الغزو!

ما هو الجديد

1. أصبحت واجهة الإصلاح أكثر وضوحًا
2. أضيفت أسئلة جديدة من جيل سبارو
3. تم إصلاح الخلل الصغرى


***************************************
للتحميل APK  اضغط هنا 
للتحميل OBB اضغط هنا 
******************************************



مشاركة
Banner

ahmedinfo

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: